عرب برس

تركي آل الشيخ يعلن استجابة الأمير محمد بن سلمان لطلب معالجة لاعب مصري

أثار رئيس هيئة الترفيه بالسعودية تفاعلا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلانه استجابة ولي العهد السعودي لالتماس قدمه لاعب نادي الأهلي لكرة اليد أحمد خيري للملك السعودي بعلاج أخيه. وأعاد عدد كبير من نشطاء التواصل الاجتماعي، مشاركة تدوينة لرئيس هيئة الترفيه بالسعودية تركي آل الشيخ في حسابه على "فيسبوك" كان قد أعلن فيها استجابة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان لعلاج أخ أحمد خيري، وعلق النشطاء بإيجابية على المنشور وأثنوا على دور المملكة الإنساني.

وعلق أحدهم قائلا: الله يشفيه ويحفظ المملكة العربية السعودية بلاد العلم والعلماء والأطباء وجعلها عونا للدول العربية والإسلامية".

اقرأ ايضـــــــاً :

 
كوني كالأميرات في يوم زفافك .. تسريحات شعر ملكية للعرايس
 
نانسي عجرم تشعل أجواء حفلها في السعودية
 
امرأة هندية تنتقم من زوجها بعد المشاجرة بطريقة قاتله !
 
ترامب يهاجم يفضح نتنياهو: إسرائيل شاركت في التخطيط لاغتيال قاسم سليماني وتراجعت
 
الصحة العالمية تحذر من تزايد في حالات السرطان بحلول عام 2050
 
السعودية تتجه شرقاً .. لأول مرة تتعاون مع هذه الدولة العظمى في مجال الصناعات العسكرية

فيما قال آخر: "لله در السعودية مملكة الخير". وقال تعليق: "كل التحية لجلالة الملك وتركي آل الشيخ، موقف إنساني عظيم".

وقال تركي آل الشيخ في التدوينة التي نشرها على صفحته الرسمية بـ"فيسبوك": "صدرت موافقة سيدي ولي العهد رعاه الله بالعلاج بشكل عاجل وسيتواصل معك أحد من مكتبي".

واستشهد تركي آل الشيخ في تدوينته بتدوينة اللاعب المصري التي قال فيها: "أنا وعائلتي ابتلينا من الله وكلنا رضا بقضائه وفدره بمرض شقيقي/عمرو مصطفى خيري، الذي يبلغ من العمر 27 عاما وهو يعاني من تمدد بالشعب الهوائية وتليف بالرئتين وفشل بالجهاز التنفسي ووظائف التنفس 30% من الطبيعي ويحتاج إلى أكسجين منزلي بصفة مستمرة..".

وأضاف: "مؤخرا تدهورت حالته ولإنقاذ حياته يحتاج إلى تقنية غير موجودة بمصر ونظرا لأن تكاليفها تتجاوز الإمكانيات بكثير، لذا أتوجه بالتماسي هذا لجلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين للتفضل بالموافقة على إجراء هذه العملية لأخي بمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض، حيث تتوفر الكفاءات والخبرات الطبية المتخصصة في هذا المجال لعله يكون بارقة الأمل لإنقاذ حياة أخي".

المصدر: RT

اقرا أيضا :

انضم الى قناتنا على تيليجرام