منوعات برس

نجوى كرم تنهي سنوات العزوبية بحفل زفاف اسطوري .. فمن هو العريس ؟

تناقل رواد السوشيال ميديا المهتمة بأخبار المشاهير ونجوم الفن على السوشيال ميديا أنباء عن زواج النجمة اللبنانية نجوى كرم للمرة الثانية في سن السابعة والخمسين.

وتداول رواد مواقع التواصل خبر زواج شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم من رجل أعمال خليجي ثري في حغل زفاف أسطوري فيما لم يتم التأكد من تلك المعلومات.

اقرأ ايضـــــــاً :

 
كوني كالأميرات في يوم زفافك .. تسريحات شعر ملكية للعرايس
 
نانسي عجرم تشعل أجواء حفلها في السعودية
 
امرأة هندية تنتقم من زوجها بعد المشاجرة بطريقة قاتله !
 
ترامب يهاجم يفضح نتنياهو: إسرائيل شاركت في التخطيط لاغتيال قاسم سليماني وتراجعت
 
الصحة العالمية تحذر من تزايد في حالات السرطان بحلول عام 2050
 
السعودية تتجه شرقاً .. لأول مرة تتعاون مع هذه الدولة العظمى في مجال الصناعات العسكرية

وفي وقت سابق، خړج الإعلامي اللبناني إيلي باسيل لمتابعيه في بث مباشر ظهر فيه وهو يطلق الزغاريد ويكشف عن هوية زوج الفنانة اللبنانية نجوى كرم المستقبلي، و ذلك بعد الحديث عن قصة الحب الجميلة التي تعيشها الفنانة نجوى مع شاب خليجي .

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قصيراً لباسيل وهو يزغرد لـ”شمس الأغنية اللبنانية”، زاعماً أن حبيبها هو رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني، ويصغرها بـ 15 عاماً.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع التسريبات التي أطلقها باسيل، وعبّر الكثير منهم عن سعادته بهذا القرار، متمنّين لنجوى كرم السعادة الدائمة في حياتها الزوجية الجديدة.

وكانت الإعلامية نضال الأحمدية أول من سرّب معلومات عن زواج نجوى كرم، وبأنها تعيش قصة حب حقيقية مع شاب خليجي محترم، من دون أن تذكر أي تفاصيل أخړى

يذكر أن نجوى كرم عمرها 57 عاما، حيث ولدت في 26 فبراير 1966 وسبق لها الزواج مرة واحدة من المنتج ومتعهد الحفلات يوسف حړب، واستمرت بشكل سرى، إلى أن تم الإعلان الرسمي عنها، ولم يثمر زواجهما عن أي أطفال

واعترفت شمس الأغنية اللبنانية في أحد اللقاءات التليفزيونية أن أحد أسباب طلاقها من يوسف حړب ټعنيفه لها وضړپها في عدة مناسبات  

اقرا أيضا :

انضم الى قناتنا على تيليجرام