منوعات برس

آل الشيخ الأول عالميًا في قائمة الشخصيات الأكثر نفوذاً لعام 2024

ضمن تصنيف صحيفة اندبندت البريطانية، حقق معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GeA) المركز الأول في قائمة أكثر 50 شخصية مؤثرة، ضمن عالم الملاكمة وفنون القتال المختلطة(MMA). وجاء هذا التصنيف العالمي إثر استضافة المملكة العربية السعودية، ممثلة بـ"موسم الرياض" للعديد من البطولات العالمية في مجال الملاكمة وفنون القتال المختلطة، حيث كان لمعالي المستشار تركي آل الشيخ الدور الأساسي في العمل على تلك الاستقطابات من خلال عقد العديد من الشراكات والاتفاقيات التي بموجبها تم استقطاب العديد من نجوم النخبة في تلك المجالات.

إعلانات ومشاهدات مليونية

اقرأ ايضـــــــاً :

 
كوني كالأميرات في يوم زفافك .. تسريحات شعر ملكية للعرايس
 
نانسي عجرم تشعل أجواء حفلها في السعودية
 
امرأة هندية تنتقم من زوجها بعد المشاجرة بطريقة قاتله !
 
ترامب يهاجم يفضح نتنياهو: إسرائيل شاركت في التخطيط لاغتيال قاسم سليماني وتراجعت
 
الصحة العالمية تحذر من تزايد في حالات السرطان بحلول عام 2050
 
السعودية تتجه شرقاً .. لأول مرة تتعاون مع هذه الدولة العظمى في مجال الصناعات العسكرية

المستشار تركي آل الشيخ في المركز الأول عالميا ضمن 50 شخصية مؤثرة - مصدر الصورة هيئة الترفية كما أسهم معالي المستشار تركي آل الشيخ، في دعم هذا القطاع، من خلال نشر العديد من الإعلانات الإبداعية، التي حققت مشاهدات مليونية على مستوى العالم، مما أعاد تعريف هذه الرياضة في أوساط المهتمين بها حول العالم، إلى جانب استقطاب فئات جديدة من الجماهير.

كما دعم المستشار تركي آل الشيخ استخدام أحدث التقنيات الإنتاجية في هذا المجال، بالإضافة إلى نقل تلك البطولات عالمياً عبر العديد من الشراكات مع أكبر القنوات التلفزيونية المختصة، وعرضها في أكثر من 100 دولة حول العالم.

 

نزال الملاكمة العالمي Knockout Chaos

وكان قد أعلن معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GeA)، في شهر يناير الماضي عن إقامة نزال " Knockout Chaos" الذي يجمع بطل العالم السابق للوزن الثقيل الموحد أنتوني جوشوا، وبطل الفنون القتالية المختلطة ومنافس الوزن الثقيل الحالي فرانسيس أنجانو، حيث يقام يوم الجمعة 8 مارس في Kingdom Arena بالعاصمة الرياض.

واستباقا للنزال المرتقب قال معالي المستشار تركي آل الشيخ: "بأن نزال Knockout Chaos هو واحد من الأحداث المهمة التي ستقام في موسم الرياض، وهي ليلة ستجمع المزيد من الأبطال الدوليين في إحدى أكثر الرياضات شعبية في العالم". ويُقدم هذا العرض لجميع الجماهير من حول العالم من قبل الهيئة العامة للترفيه (GeA)، Warren’s Queensberry، Eddie Hearn’s Matchroom Boxing، وعروض Goldstar، وعروض GIMIK Figh

نزال five-versus-five التاريخي كما أعلن معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA)، عن اتفاقية تعاون بين مدير ومروج الملاكمة الإنجليزي فرانك وارن، مالك شركة كوينزبيري، ومروج بطولات الملاكمة الدولية البريطاني إيدي هيرن، رئيس مجلس إدارة ماتش رووم سبورت، لإقامة نزال تاريخي تحت عنوان five-versus-five. وأعرب معالي المستشار تركي آل الشيخ قائلًا: "إن هذا النوع من التعاونات في عالم الملاكمة هو ما ينتظره عشاق هذه الرياضة، حيث سيشارك في ليلة نزال five-versus-five المقبلة أبرز الملاكمين من حول العالم، مؤكدًا أن تقويم الرياض يتطلع لاستضافة المزيد من الفعاليات المشوقة وإقامة الشراكات التي تعِد الجماهير بفعاليات ترفيهية ورياضية غير مسبوقة". وسيقام هذا التعاون المميز خلال تقويم الرياض، والذي بدوره يوفر لعشّاق الملاكمة من حول العالم تجربة لا مثيل لها، حيث إنه من المقرر الإعلان عن تاريخ ليلة النزال وقائمة الملاكمين في مؤتمر صحفي خلال أسبوع النزال المرتقب بين أنتوني جوشوا وفرانسيس نجانو في مارس المقبل.

اقرا أيضا :

انضم الى قناتنا على تيليجرام