رياضة برس

موسم الرياض يشهد مواجهة ميسي ورونالد للمرة الثانية يوم غداً

يترقب الملايين من عشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية والعالم، بحماسة وشغف كبيرين، المباراة الثانية من مباريات كأس موسم الرياض، يوم غد الخميس 1 فبراير، التي يلتقي فيها نادي النصر السعودي؛ الممثل الآسيوي الأول لبطولة كأس العالم للأندية، مع نادي إنتر ميامي الأمريكي، على ملعب المملكة آرينا.

عشاق الكرة يترقبون مباراة النصر وإنتر ميامي وتشهد هذه المواجهة المرتقبة منافسة جديدة بين نجمي الكرة ليونيل ميسي ضمن فريق إنتر ميامي، وكريستيانو رونالدو، ضمن فريق النصر السعودي.

اقرأ ايضـــــــاً :

 
كوني كالأميرات في يوم زفافك .. تسريحات شعر ملكية للعرايس
 
نانسي عجرم تشعل أجواء حفلها في السعودية
 
امرأة هندية تنتقم من زوجها بعد المشاجرة بطريقة قاتله !
 
ترامب يهاجم يفضح نتنياهو: إسرائيل شاركت في التخطيط لاغتيال قاسم سليماني وتراجعت
 
الصحة العالمية تحذر من تزايد في حالات السرطان بحلول عام 2050
 
السعودية تتجه شرقاً .. لأول مرة تتعاون مع هذه الدولة العظمى في مجال الصناعات العسكرية

وتعد تلك المواجهة بين نجمي الكرة كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي هي الثانية التي يجمعهما فيها موسم الرياض، بعد المباراة الأولى التي أقيمت في مطلع العام الماضي 2023م، بين باريس سان جيرمان ونجوم فريقي الهلال والنصر.

مباريات موسم الرياض وتأتي مباراة النصر وإنتر ميامي المرتقبة، بعد ثلاثة أيام فقط من المباراة الأولى ضمن كأس موسم الرياض؛ التي افتتح بها ملعب المملكة آرينا نشاطه بين الهلال وإنتر ميامي، والتي فاز فيها نادي الهلال 4-3 وسط تفاعل جماهيري كبير، امتلأت فيه المدرجات بعشاق اللعبة.

وتقدم الحضور وزير الرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، واستبقت المباراة بحفل افتتاح مميز استخدمت فيه تشكيلات الليزر والشعلات النارية، التي أضفت جمالا على الملعب قبل انطلاقة أحداث المباراة.

ملعب المملكة آرينا يتسع ملعب المملكة آرينا، الذي يعد تحفة معمارية عصرية، لنحو 26 ألف متفرج، كما يعد واحدًا من أسرع الملاعب بناءً في العالم، حيث تم تشييده في وقت قياسي لا يتجاوز عدة أشهر، ويتميز بنظام إضاءة هو الأعلى في ملاعب السعودية والشرق الأوسط، ويضم سقفًا متحركًا للسماح لأشعة الشمس بالدخول، كما تمت معالجة الأرضية بأحدث التقنيات العالمية.

موسم الرياض وتأتي تلك المباريات التي تجمع نجوم كرة القدم في السعودية والعالم، ضمن فعاليات موسم الرياض، الذي يعد الحدث الترفيهي الأضخم والأفخم، والأكثر زخمًا وتميزًا في المنطقة والعالم، حيث تتنوع فعاليات ووجهات موسم الرياض بين الرياضة والإثارة والمغامرة والترفيه والمرح والفنون والتثقيف، وجميعها بمواصفات عالمية ومبتكرة تقام لأول مرة في المنطقة.

اقرا أيضا :

انضم الى قناتنا على تيليجرام