رياضة برس

النجم هيثم عسيري يهاجم نادي الأهلي السعودي ... ويعلن رغبته في الانضمام لهذا النادي !

أكد هيثم عسيري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي والمنتخب الأولمبي، أن الفريق لا يحتاج إلى تعاقدات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية، مشددًا على أن النادي يمتملك لاعبين أجانب ومحليين على مستوى عالٍ.  

وأوضح عسيري، أن الأسماء العالمية الموجودة في الدوري السعودي وخاصة النادي الأهلي تحديدًا، كلها وتضيف للدوري الكثير وتساعد اللاعب السعودي على تطوير مستواه.

اقرأ ايضـــــــاً :

 
كوني كالأميرات في يوم زفافك .. تسريحات شعر ملكية للعرايس
 
نانسي عجرم تشعل أجواء حفلها في السعودية
 
امرأة هندية تنتقم من زوجها بعد المشاجرة بطريقة قاتله !
 
ترامب يهاجم يفضح نتنياهو: إسرائيل شاركت في التخطيط لاغتيال قاسم سليماني وتراجعت
 
الصحة العالمية تحذر من تزايد في حالات السرطان بحلول عام 2050
 
السعودية تتجه شرقاً .. لأول مرة تتعاون مع هذه الدولة العظمى في مجال الصناعات العسكرية

 

وأشار إلى أن الأهلي يحتاج إلى بذل المزيد من الجهد داخل الملعب فقط، خاصة وأن الموسم صعب جدًا، والمنافسة محتدمة للغاية بين الأندية، لكن الدوري في النهاية أهلاوي.  

وشدد عسيري في تصريحات لصحيفة الرياضية، اليوم الأحد، على أن الدوري السعودي أصبح عالميًا، ويضم نجومًا لهم تاريخ كبير في الملاعب، ووجهة اللاعبين جميعهم في العالم، لهذا اللاعب السعودي محظوظ بأن أصبح الاحتراف على أرضه، وعليه أن يستفيد من ذلك جيدًا.  

وبسؤاله من هو الأفضل لك المدرب الأجنبي أم السعودي، رد قائلا: “كلاعب أحرص على التركيز والتحضير الجيد بالتمرين، ولا فرق بين مدرب سعودي أو أجنبي ولا أنظر إلى جنسية المدرب بل إلى فكره، والمدرب السعودي لا يقل جودة واحترافية عن المدرب الأجنبي”.

اقرا أيضا :

انضم الى قناتنا على تيليجرام