تكنولوجيا برس

معشوقة الملايين .. ميزات فخمة لسيارة تويوتا سيكويا 2024 وسعرها في السعودية مفاجأة

ان ملايين الأشخاص من كافة أنحاء العالم يرغبون بالتعرف على ميزات سيارة تويوتا سيكويا 2024 خصوصا في المملكة العربية السعودية حيث انها من افضل السيارات التي يحبها جميع الأشخاص اللذين يحبون الفخامة في السيارات، وهذه هي ميزات السيارة التي أعلنت عنها الشركة: حيث أضافت شركة تويوتا الكثير من التعديلات على السيارة لتأتي بتصميم فريد ورائع وجذاب.

تحتوي سيارة تويوتا سيكويا 2024 من الداخل على مساحة فسيحة تتكون من ثلاثة صفوف. تأتي السيارة مع مجموعة نقل حركة هجينة لتعمل بالبنزين والكهرباء بشكل قياسي في جميع الفئات. السيارة أقتصادية جدل في أستلاك الوقود. كما تأتي السيارة بنظام دفع رباعي. تمت إضافة الكثير من تقنيات التكنولوجيا الحديثة للسيارة. مرايا سحب أختيارية جديدة قابلة للطي والتمديد والسحب. قدرة سحب السيارة تصل إلى 9000 رطل.

اقرأ ايضـــــــاً :

 

اذا لاحظت هذه العلامة وأنت في المرحاض فهي دليل على تلف الكبدوارتفاع نسبة الكوليسترول "الضار

 

ظهور هذه العلامات على اللسان تشير إلى مشكلة خطيرة وغير متوقعة.. وهذا ما عليك فعله!

 

3 اسرار للسيطرة على السكر التراكمي طوال حياتك تجعلك تودع حقن الانسولين والادوية

 

مشروب رمضاني يهددك بالفشل الكلوي.. احذر تناول أكثر من 3 أكواب منه

 

حتى لو كانت كرشتك كبيرة ومدلدله.. ورقة منها على الريق تذيب الدهون وتحرق الشحوم في 3 أيام

 

كنز رباني .. عشبة بسيطة تقوي الذاكرة وترجع الشايب شباب خلال فترة قياسية ولها فوائد أخرى

 

هذا المشروب الشائع يتناوله الكثيرون يرفع مستوى الكوليسترول بشكل خطير جداً.. احذروه فوراً 

 

كيف اتخلص من مشاكل بعد الفطار .. اليك طرق فعاله لعلاج عسر الهضم 

 

ظهور هذه العلامات على جلدك ليست عادية كما يضن الكثيرون بل تعني الإصابة بالسرطان! ..انقذ نفسك فورا

 

أحذر ..اذا وجدت هذه العلامات في فمك فهي مؤشر خطير لارتفاع مستوى السكر في الدم

 

كما يوجد فيداخلية تويوتا سيكويا 2024 مقصورة فخمة جدا تحتوي على الكثير من وسائل المعلومات والترفية. الصف الثالث في السيارة قابل للطي كهربائيا. مصابيح السيارة من نوع ليد. لوحة عدادات رقمية بقياس 12.3 بوصة. مقاعد أمامية مدفأة. مقاعد داخلية تم تنجيدها من أفخم وأفضل أنواع القماش والجلد. كما يوجد في toyota sequoia 2024 الكثير من وسائل الترفية والاتصال وهي كالتالي:

نظام أبل كار بلاي وأندرويد أوتو. كذلك يوجد في تويوتا سيكويا 2024 الكثير من وسائل الأمان والسلامة للسائق وي كالتالي: adas أنظمة مساعدة القيادة المتقدمة. التوقف التلقائي وتجنب الاصطدام الأمامي. نظام تنبيه مغادرة المسار. كما يوجد نظام تحذير النقطة العمياء. التنبية الخلفي لحركة المرور. سعر تويوتا سيكويا 2024 لم تعلن شركة تويوتا اليابانية عن سعر السيارة حتي الآن، ولكن أعلنت الشركة عن موعد نزول تويوتا سيكويا 2024 في الأسواق، حيث من المفترض أن السيارة سوف تتوفر في الأسواق في مطلع العام الجاري 2023، ينتظر قدوم هذه السيارة بفارغ الصبر الكثير من الأشخاص.

اقرا أيضا :

انضم الى قناتنا على تيليجرام