مينا ونسيم
عرب برس

مفاجأة غير متوقعة .. النجم مينا مسعود يجسد الملاكم اليمني نسيم حميد في فيلم السيرة الذاتية Giant

مينا ونسيم

وفقا لما تداولته مواقع اخبارية شهيرة بأخبار الفن والفنانين يستعد الممثل المصري والكندي مينا مسعود لتجسيد نجم الملاكمة البريطاني ذو أصول يمنية نسيم حميد في فيلم السيرة الذاتية المقبل Giant.

اشتهر نسيم حميد بلقب "الأمير نسيم"، وقد حمل عدة ألقاب عالمية في وزن الريشة في مسيرته الاحترافية التي استمرت 10 سنوات، بما في ذلك ألقاب WBO وIBF وWBC.

اقرأ ايضـــــــاً :

 
كوني كالأميرات في يوم زفافك .. تسريحات شعر ملكية للعرايس
 
نانسي عجرم تشعل أجواء حفلها في السعودية
 
امرأة هندية تنتقم من زوجها بعد المشاجرة بطريقة قاتله !
 
ترامب يهاجم يفضح نتنياهو: إسرائيل شاركت في التخطيط لاغتيال قاسم سليماني وتراجعت
 
الصحة العالمية تحذر من تزايد في حالات السرطان بحلول عام 2050
 
السعودية تتجه شرقاً .. لأول مرة تتعاون مع هذه الدولة العظمى في مجال الصناعات العسكرية

 

حاصل على جائزة بافتا

يشارك في العمل نجم Peaky Blinders وHouse of the Dragon، الحاصل على جائزة بافتا، بادي كونسيدين، والذي سيلعب دور المدرب الأيرلندي بريندن إينجل.

الفيلم سيكون من إخراج وتأليف روان أتال، وسيدور حول رحلة صعود وهبوط نسيم حميد وقصة تحوله من إبن لعائلة يمنية لائجة في بريطانيا لبطل ملاكمة شهير

تم اكتشاف حامد في شيفيلد من قبل إينجل، الذي كان عامل في صناعة الصلب واتجه إلى التدريب، وأصبحت شراكتهما غير المتوقعة أساسًا لواحدة من أكثر المهن نجاحًا في الملاكمة.

السجادة الطائرة : 

اشتهر نسيم بأسلوب الملاكمة غير التقليدي شخصيته المغرورة التي تسببت في ضجة كبيرة بسرعة، كما عرفه المشاهدون بدخوله إلى الحلبة بطرق لامعة ولافتة والتي تضمنت ذات مرة دخوله على سجادة طائرة، أشبه ببساط علاء الدين، بالإضافة إلى إعادة تمثيل فيديو مايكل جاكسون الموسيقي Thriller.

وعرف أيضًا حميد بكونه مسلمًا متدينًا وكان يصلي غالبًا قبل القتال، وأصبح مثلًا أعلى لملايين من الطبقة العاملة والبريطانيين المسلمين، لكنه واجه أيضًا العنصرية أثناء صعوده إلى القمة.

أعمال فنية أخرى

وعلى صعيد آخر، يشارك مينا مسعود كل من جميلة عوض، شيرين رضا، إيمان العاصي، محمود حجازي في فيلم "في عز الضهر" للمخرج مرقص عادل، ومن المقرر عرضه قريبًا.

اقرا أيضا :

 

انضم الى قناتنا على تيليجرام