زيت الزيتون
الصحة والجمال

وداعا للفياجرا .. معجزة « زيت الزيتون » لمشاكل الضعف وأقوى بـ 6 أضعاف عند استخدامه بهذه الطريقة؟( تعرف عليها)

زيت الزيتون

يعاني عدد من الرجال من مشاكل ضعف الرغبة وغيرها من المشاكل الخاصة بالعلاقة الحميمية بين الزوجين في غرف النوم، ما يجبرهم على الاتجاه لتناول منشطات الرغبة على نطاق واسع إلا أنه وبحسب أحدث الدراسات العلمية فقد تم التوصل لحل بديل عن العقاقير والحبوب الدوائية وأقوى بـ 6 مرات منها.

وطبقاً لما كشفته دراسة يونانية حديثة، نقل الموقع الألمانى "بيلد دير فراو"، عن نتائج الدراسة أن زيت الزيتون هو البديل الأقوى بـ6 مرات عن الفياجرا والعقاقير الجنسية.

اقرأ ايضـــــــاً :

 
كوني كالأميرات في يوم زفافك .. تسريحات شعر ملكية للعرايس
 
نانسي عجرم تشعل أجواء حفلها في السعودية
 
امرأة هندية تنتقم من زوجها بعد المشاجرة بطريقة قاتله !
 
ترامب يهاجم يفضح نتنياهو: إسرائيل شاركت في التخطيط لاغتيال قاسم سليماني وتراجعت
 
الصحة العالمية تحذر من تزايد في حالات السرطان بحلول عام 2050
 
السعودية تتجه شرقاً .. لأول مرة تتعاون مع هذه الدولة العظمى في مجال الصناعات العسكرية

وبعد تحليل بيانات أجرته الدراسة لـ 660 رجلاً يبلغ متوسط أعمارهم 67 عامًا، انقسموا لقسمين، تناول القسم الأول ما لا يقل عن تسع ملاعق من زيت الزيتون أسبوعياً ولم يتناول القسم الثانى الزيت. وكانت النتيجة أن الرجال الذين تناولوا زيت الزيتون بإستمرار على مدار الاسبوع واجهوا مشاكل أقل بكثير عن الفئة التى لم تتناول أى كمية من الزيت، بالإضافة الى رفع نسبة هرمون التستوستيرون المحفز الأول للعلاقات الجنسية. كما كشفت الدراسة التى سردها الموقع الالمانى أن زيت الزيتون يعالج الكثير من المشاكل الجنسية على المدى الطويل، عكس العقاقير الجنسية والفياجرا التى تعالج المشكلة الجنسية لفترة وجيزة وتعتبر من المسكنات وليست ضمن العلاج الفعال.

وأبرزت الدراسة أيضاً نوعية الأنظمة الغذائية التقليدية لمنطقة البحر المتوسط التى تعتمد على الأسماك والخضروات والفواكه والتى تضيف زيت الزيتون ضمن مكونات طعامها، حيث قالت إنها من أفضل الانظمة الغذائية حول العالم. ومن ضمن المميزات التى أبرزتها الدراسة عن زيت الزيتون، فائدته الكبيرة لعضلة القلب من خلال إبطاء تشكيل الكولسترول في الكبد وحماية الشرايين من الترسبات الخطيرة والتقليل من خطر الإصابة بتجلط الدم.

اقرا أيضا :

 

انضم الى قناتنا على تيليجرام